غضب أليجري وديربي الذهب في صدارة عناوين الصحف الإيطالية

عام   youssef.sayf منذ 1 اسابيع و 0 أيام 139

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد، باستعراض أبرز المواجهات التي ستلعب في منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي، وكذلك علقت على إخفاق إنتر ميلان المتجدد.

كتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" عن فشل الإنتر في الفوز على أتالانتا (0-0): "لا إيكاردي، لا إنتر.. فرصة أخرى غير مستغلة من إنتر".

وأضافت: "الشك في الصعود لدوري الأبطال مازال موجودًا، ففي آخر 3 مباريات حقق الفريق نقطتين ولم يسجل أهدافًا".

 


وعن مواجهات اليوم في الدوري الإيطالي كتبت: "تصاعد نغمة الاسكوديتو.. يوفنتوس على أرضه ضد سامبدوريا وميلان في سان سيرو مع نابولي.. التنافس الطويل على اللقب يدخل مرحلته النهائية".

ونقلت تصريحات ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس التي قال فيها: "بوفون مثل وقدوة" وكذلك أشارت إلى تحذير دي لاورينتيس رئيس نابولي بأن الخطأ ممنوع في هذه المرحلة.

كما علقت على ديربي العاصمة الإيطالية اليوم قائلة: "ديربي الذهب.. لاتسيو و روما وتنافس كبير على المركز الثالث، ملعب الأولمبيكو سيكون كامل العدد، ومواجهة خاصة بين قناصي الفريقين تشيرو إيموبيلي ضد إيدين دجيكو".



بينما كتبت صحيفة "توتو سبورت" على صدر صفحتها الأولى: "أليجري الغاضب، اليوفي أمام السامب لنسيان ما حدث في مدريد".

وأضافت: "العودة لاستهداف اللقب، في ظل مواجهة نابولي أمام ميلان في سان سيرو، أليجري يريد التركيز على المستقبل".

وعن تعثر إنتر بالتعادل في بيرجامو سلبيًا كتبت: "أتالانتا لا يمر، وإنتر استيقظ متأخرًا في المباراة، فريق سباليتي عانى في البداية ولم تكفه الانتفاضة التي حدثت في نهاية المباراة".



بينما كتبت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت": "تطور منعدم لإنتر، لم يسجل في 3 مباريات وفقد فرصة التحليق للصعود إلى دوري الأبطال".

وعن مباراة ميلان ونابولي قالت الصحيفة: "هذه المواجهة تعني كل شيء، مواجهة من أجل الكفاح على اللقب لنابولي وعلى الصعود لأوروبا بالنسبة لميلان".

وعن ديربي العاصمة كتبت: "مواجهة بين ميلينكوفيتش سافيتش وناينجولان، ديربي صعب، للتنافس على المركز الثالث".


 


إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)